حوار عن الله ... ربى يسوع ..... بقلم الراهب كاراس المحرقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل حوار عن الله ... ربى يسوع ..... بقلم الراهب كاراس المحرقى

مُساهمة من طرف beshohhh في السبت سبتمبر 18, 2010 2:56 pm


حوار عن الله

ربى يسوع



بقلم الراهب كاراس المحرقى




ربى يسوع


أنت ريح هادئة إذا هبت على وادى قلبى حملت معها كل الأمراض! لؤلؤة فريدة ما أن تسطع بين سائر انفعالاتى المظلمة فسرعان ما تبددها! أما أنا فآفة بشرية، دودة آدمية، أليست أنفاسى تبث السموم فى الفضاء وكلامى ذبذبات تحمل معها المكر والخداع!
ولكنى أحببتك، ومن كل قلبى طلبتك، فدعنى أطير نحو عرشك، فقد كسرت بأجنحتى قضبان قفصى المميت، ها قد هدأت الريح وتبدد الظلام عن وجه البحر، فا سمح لى أن أرفع أشرعتى وأتاهب للمسير، لتصل سفينة حياتى إلى ميناء الحب بسلام .

لقد مللت حياة الوادى ، فالصخور البشرية أرهقتنى، وكم تمنيت ألا أموت فى ظلاله أو أدفن فى كهوفه، فأضئ بنجم حبك سماء حياتى حتى لا يتوه زورقى، إرفعنى على صليب المجد ، فأنا لا أريد أن أرى الجماجم المطروحة بين الصخور والوحوش المفترسة المختبئة بين الجحور! أما إذا أوقفنا الخوف فى منتصف الطريق، أو سمعنا أشباح الليل أو صراخ المستهزئين.. فلن أتوقف بل سأسير بقدم ثابتة، ناظراً بألف عين وعين نحو يسوعى، الذى سيضئ طريقى بشعاع حبه، ولن يجعلنى أسير وحدى فى وداى ظل الحياة المرصوف بالعظام، أو أقف هناك على ضفاف نهر الدماء والدموع..
هژںه¸–هœ°ه‌€: كنيسة صداقة القديسين سلام ونعمة من ربنا يسوع المسيح / عزيزي الزائر لا يمكنك مشاهدة الرابط ( لينك التحميل ) وذلك لانك غير مسجل معنا فى المنتدى ... يمكنك التسجيل معنا من خلال هذا الرابط من فضلك اضغط هنا للتسجيل فى المنتدى

فيا من صبرت على الحمقى وكان صبرك كالجبل أمام الريح، وأجبت على أسئلتهم البليدة، وجادلت أفكارهم العقيمة ، أُصبر على جهلى واحتمل ضعفى، واسمح للظلام أن يخاطب النور لكى يتبدد، وإن كان الأفضل لى أن أطلبك فى قلبى لكى يستضئ.


فبارك يا رب هذا الحوار الذى أردت به أن أحل بعض المشاكل التى تدور حول عظمتك، وإن كان القلم يرتعش بين أصابعى إلا أن حكمتك ستسند جهلى، وقوتك ستقوى ضعفى، فهل من جرأة لنناقش! أعتقد أن هذا أفضل من شيطان الصمت المخيف.

كاراس المحرقى

_________________

beshohhh
عضو زهبى
عضو زهبى

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : جيد
جنسيتك : إيطاليا عاصمتها روما
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: حوار عن الله ... ربى يسوع ..... بقلم الراهب كاراس المحرقى

مُساهمة من طرف الواسله في الجمعة أكتوبر 08, 2010 3:05 pm

Smile
شكرا لك حوار جميل

الواسله
عضو زهبى
عضو زهبى

انثى
عدد الرسائل : 47
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : هادئة
جنسيتك : فلسطين عاصمتها القدس
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى