تابع الكذب فى الاسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استفهام تابع الكذب فى الاسلام

مُساهمة من طرف ابن الراعى في الثلاثاء أبريل 27, 2010 7:54 pm

أختى الحبيبة / الواسلة

أنت ذكرت الأتى



ابن الراعي يبدو انك لا تعرف تفسير الآيات التي ذكرتها فالآية الأولى تفسيرها كالآتي



فلغو اليمين هو مايسبق إلى اللسان على عجلة لصة الكلام من غير عقد ولا قصد كقول القائل لا والله وكلا والله



، ويروى عن عائشة أيمان اللغو :ما كانت في الهزل والمراء والخصومة والحديث الذي لا يعقد عليه القلب



وأيضا قال قوم : هو أن يحلف عن شيء يرى أنه صادق فيه ثم يتبين له خلاف ذلك



أما تفسير الآية الثانية: فيجب في البداية معرفة سبب النزول قال ابن عباس :نزلت هذه الآية في عمار بن ياسر وذلك أن المشركين



أخذوه وأباه وأمه سمية وصهيبا وبلالا وخبابا وسالما فعذبوهم فأما سمية فإنها ربطت بين بين بعيرين ووجئ بقُبُلها بحربة فقتلت وقتل زوجها



ياسر وهما أول قتيلين قتلا في الإسلام وأما عمار فإنه أعطاهم ما أرادوا بلسانه مكرها فأتى عمار رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يبكي



فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :ما وراءك؟ قال : شر يا رسول الله نلت منك وذكرت آلهتهم بخير قال كيف وجدت قلبك؟ قال :مطمئنا



بالإيمان فجعل النبي صلى الله عليه وسلم يمسح عينيه وقال : إن عادوا لك فعد لهم بما قلت فنزلت هذه الآية



.أما الآية الثالثة : فذه الآية لا تدل على الكذب ولكنها تدخل في معنى الولاية والبراءة


ما هى مراجعك فأنا لا أعترف بالتفسير الشخصى هناك أناس مخصصون للتفسير مثل ابن كثير والطبرى وغيرهم الرجاء أن يكون كلامك من كتبهم مع ذكر اسم المرجع والفصل والصفحة كما ترين ما أفعله أنا وشكرا على اجتهادك

وقلتى أيضا



أما الأحاديث فقلت لك منذ البداية إنها لا تحلل الكذب إلا لضرورة كدفع مضرة



فالإسلام حرم الكذب في القرآن وسنة بنصوص قاطعة



وجعل جزاء الكاذب النار خالدا مخلدا فيها أبدا


كيف يكون الكذب حرام من ناحية .

ومن ناحية أخرى يحلل فى الضرورة.

الرجاء التركيز فأنت تكلمى عقلاء .

أما حرام وإما حلال

وقلت لك قبل ذلك لا أقبل الرمادى يا أبيض يا أسود




ابن الراعى
عضو زهبى
عضو زهبى

ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 44
العمل/الترفيه : حر
المزاج : طبيعى
جنسيتك : الأردن عاصمتها عمان
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استفهام رد: تابع الكذب فى الاسلام

مُساهمة من طرف الواسله في الثلاثاء أبريل 27, 2010 8:07 pm



ما هى مراجعك فأنا لا أعترف بالتفسير الشخصى هناك أناس مخصصون للتفسير مثل ابن كثير والطبرى وغيرهم الرجاء أن يكون كلامك من كتبهم مع ذكر اسم المرجع والفصل والصفحة كما ترين ما أفعله أنا وشكرا على اجتهادك



المرجع مختصر تفسير البغوي المسمى"معالم التنزيل"للإمام محيي السنة أبي محمد الحسين بن مسعود الفراء البغوي الشافعي
رقم الصفحات إرجع إلى الآيات التي ذكرتها في التفسير وإن شاء الله ستجدها




كيف يكون الكذب حرام من ناحية .

ومن ناحية أخرى يحلل فى الضرورة.

الرجاء التركيز فأنت تكلمى عقلاء .

أما حرام وإما حلال

وقلت لك قبل ذلك لا أقبل الرمادى يا أبيض يا أسود



قبلت أم لم تقبل لا أستطيع أن أرد بأكثر من ذلك

الواسله
عضو زهبى
عضو زهبى

انثى
عدد الرسائل : 47
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : هادئة
جنسيتك : فلسطين عاصمتها القدس
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استفهام رد: تابع الكذب فى الاسلام

مُساهمة من طرف ابن الراعى في الثلاثاء أبريل 27, 2010 8:10 pm



أثبتى لى بالأدلة إنه أعظم من فى الكون





إقرأ سيرته وستعرف عظمته


قرأتها جيدا وليس مرة واحدة بل مرارا ولم أجد فية أى شيئ يدل على العظمة

بل هو يعد من مجرمى الحرب والزناة فأى عظمة التى تتكلمين عنها

إلا إذا كان من منظورك أنت أن القاتل والزانى والمغتصب هو عظيم !!!!



أما من ناحية أخلاقة فلديى الكثير والكثير الذى يثبت عكس كلامك إذ تريدي



أريد أن أعرف هذه الأدلة


سأعطيكى بعض الأدلة فقط

محمد يقتل كنانة بن الربيع (زوج صفية بنت حيي) و أبوها و عمها و كل قومها و يسرق الكنز و الغنائم و يأسر صفية و يأخذها لنفسه



قال ابن إسحاق : ولما افتتح رسول الله - صلى الله عليه وسلم - القموص ، حصن بني أبي الحقيق أتي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بصفية بنت حيي بن أخطب ، وبأخرى معها ، فمر بهما بلال وهو الذي جاء بهما على قتلى من قتلى يهود فلما رأتهم التي مع صفية صاحت . وصكت وجهها وحثت التراب على رأسها ; فلما رآها رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال أعزبوا عني هذه الشيطانة وأمر بصفية فحيزت خلفه . وألقى عليها رداءه فعرف المسلمون أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قد اصطفاها لنفسه ....................... وأتي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بكنانة بن الربيع وكان عنده كنز بني النضير فسأله عنه . فجحد أن يكون يعرف مكانه فأتى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - رجل من يهود فقال لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - : إني رأيت كنانة يطيف بهذه الخربة كل غداة فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لكنانة أرأيت إن وجدناه عندك ، أأقتلك قال نعم .

فأمر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بالخربة فحفرت فأخرج منها بعض كنزهم ثم سأله عما بقي فأبى أن يؤديه فأمر به رسول الله - صلى الله عليه وسلم - الزبير بن العوام ، فقال عذبه حتى تستأصل ما عنده فكان الزبير يقدح بزند في صدره حتى أشرف على نفسه ثم دفعه رسول الله - صلى الله عليه وسلم - إلى محمد بن مسلمة فضرب عنقه بأخيه محمود بن مسلمة .



السيرة النبوية لإبن هشام .. باب ذكر المسير إلى خيبر (في المحرم سنة سبع)

محمد يشتهي زينب بنت جحش (امرأة ابنه بالتبني زيد بن الحارثة) و يتزوجها



وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَنْ تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِنْهَا وَطَرًا زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَرًا وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولًا (الأحزاب 37).



القول في تأويل قوله تعالى: {وإذا تقول للذي أنعم الله عليه وأنعمت عليه أمسك عليك زوجك وأتق الله وتخفى في نفسك ما الله مبديه وتخشى الناس والله أحق أن تخشاه} يقول تعالى ذكره لنبيه صلى الله عليه وسلم عتابا من الله له {و} اذكر يا محمد {إذ تقول للذي أنعم الله عليه} بالهداية {وأنعمت عليه} بالعتق, يعني زيد بن حارثة مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم: {أمسك عليلك زوجك واتق الله} , وذلك أن زينب بنت جحش فيما ذكر رآها رسول الله صلى الله عليه وسلم فأعجبته, وهي في حبال مولاه, فألقي في نفس زيد كراهتها لما علم الله مما وقع في نفس نبيه ما وقع, فأراد فراقها, فذكر ذلك لرسول الله صلى الله عليه وسلم زيد, فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: {أمسك عليك زوجك} وهو صلى الله عليه وسلم يحب أن تكون قد بانت منه لينكحها, {واتق الله} وخف الله في الواجب له عليك في زوجتك {وتخفي في نفسك ما الله مبديه} يقول: وتخفي في نفسك محبة فراقه إياها لتتزوجها إن هو فارقها, والله مبد ما تخفي في نفسك من ذلك {وتخشى الناس والله أحق أن تخشاه} يقول تعالى ذكره: وتخاف أن يقول الناس: أمر رجلا بطلاق امرأته ونكحها حين طلقها, والله أحق أن تخشاه من الناس.



حدثني يونس, قال: أخبرنا ابن وهب, قال: قال ابن زيد: كان النبي صلى الله عليه وسلم قد زوج زيد بن حارثة زينب بنت جحش, ابنة عمته, فخرج رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما يريده وعلى الباب ستر من شعر, فرفعت الريح الستر فانكشف, وهي في حجرتها حاسرة, فوقع إعجابها في قلب النبي صلى الله عليه وسلم; فلما وقع ذلك كرهت إلى الآخر, فجاء فقال: يا رسول الله, إني أريد أن أفارق صاحبتي, قال: "مالك, أرابك منها شيء؟"قال: لا, والله ما رابني منها شيء يا رسول الله, ولا رأيت إلا خيرا, فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أمسك عليك زوجك واتق الله", فذلك قول الله تعالى: {وإذ تقول للذي أنعم الله عليه وأنعمت عليه أمسك عليك زوجك واتق الله وتخفي في نفسك ما الله مبديه} تخفي في نفسك إن فارقها تزوجتها.



راجع تفسير الطبري (جامع البيان في تأويل القرآن)

محمد يحلل الدعارة

‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏عن ‏ ‏ابن أبي خالد ‏ ‏عن ‏ ‏قيس ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال ‏‏كنا مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ونحن شباب فقلنا يا رسول الله ألا ‏ ‏نستخصي ‏ ‏فنهانا ثم رخص لنا في أن ننكح المرأة بالثوب إلى ‏ ‏الأجل ‏ ‏ثم قرأ ‏ ‏عبد الله لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم.



مسند أحمد .. مسند المكثرين من الصحابة .. مسند عبد الله بن مسعود رضي الله تعالى عنه

طريق الجنة هو السرقة و الزنى

‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي عدي ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏حبيب بن أبي ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زيد بن وهب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏‏قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال لي ‏ ‏جبريل ‏ ‏من مات من أمتك لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة أو لم يدخل النار قال وإن زنى وإن سرق قال وإن.



صحيح البخاري .. كتاب بدء الخلق .. باب ذكر الملائكة

http://hadith.

ابن الراعى
عضو زهبى
عضو زهبى

ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 44
العمل/الترفيه : حر
المزاج : طبيعى
جنسيتك : الأردن عاصمتها عمان
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استفهام رد: تابع الكذب فى الاسلام

مُساهمة من طرف ابن الراعى في الثلاثاء أبريل 27, 2010 8:42 pm

أنا الذي أعرفه عن الكتاب المقدس هو عبارة عن التوراة والإنجيل في كتاب واحد(العهد القديم والعهد الجديد) فالعهد القديم



يشمل الأسفار الخمسة التكوين والخروج واللاويين والعدد والتثنية



أما العهد الجديد يشمل الأناجيل الأربعة متى ولوقا ويوحنا ومرقس وكتاب يسمى أعمال الرسل



أختى الحبيبة / الواسلة

معلوماتك خاطئة فنحن لدينا الكتاب المقدس جزئين العهد القديم ويشمل 39 سفراً والعهد الجديد ويشمل 27 سفراً



أنت تقول أنه ليس محرف إذا لماذا كل هذا التجميع في الكتب وثم لماذا أسماء الأناجيل الأربعة هكذا



هذا ليس تجمع فى الكتب وإنما هو كتاب واحد موحى به من الله . فبعقلك أنت إحسبيها . كتب الكتاب المقدس فى حوالى 1800 سنة وهذا يدل طبعا على اختلاف العصور والثقافات على مر هذة السنين وكُتابه أربعون شخصاً منهم الملك والقاضى وجانى الجميز وصياد السمك والطبيب والفليسوف . وبلادهم مختلفة . ورغم كل ذلك كل الكتاب يحكى فى موضوع واحد ولا يوجد به أى تناقض كيف يكون ذلك إلا إذا كان معطى الوحى هو الله الذى لا يتغير على مر العصور والأزمان .

نننأخذ مثال بسيط :-

تعالى أنت اليوم وإجمعى 40 شخصا من نفس العصر ويعملون نفس العمل وثقافتهم واحدة وبلدهم واحدة . وإعطى لهم عنوان لموضوع ليكتبوا فيه

النتيجة :

يستحيل أن يتفقوا فى كل النقاط

متى ولوقا ويوحنا ومرقص ...هذه أسماء أشخاص وفي النهاية تنسبونها إلى الله



هذة أسماء الأشخاص اللذين كتبوا الوحى .

أما عندكم سورة البقرة والنمل والعنكبوت فهل هم اللذين كتبوا القران . وسورة الجن الذ يقول فيها وقال الجن هذا يؤكد أن القرأن موحى به من الجن



القرآن لم يحرف أبدا أما المصاحف التي تذكرها فهي إختلاف في ترتيب سور القرآن وليس آياته



فمثلا مصحف أبي بن كعب قدمت فيه النساء على آل عمران ثم الأنعام ثم الاعراف ثم المائدة ...إلخ



ومصحف ابن مسعود البقرة ثم النساء ثم آل عمران ثم الأعراف ثم الأنعام



ومصحف علي رتب بحسب النزول فالأول سورة العلق ثم المدثر ثم ق ثم المزمل ثم التكوير وهكذا بقية المصاحف



إذا الإختلاف في ترتيب السور فترتيب السور ليس توقيفي عند رأي الجمهور ولكنه من اجتهاد الصحابة

ألم تقرأى عن عثمان بن عفان وحرق المصاحف .

لماذا لا تسألى نفسك لماذا حرقهم ؟؟؟؟؟؟؟


ابن الراعى
عضو زهبى
عضو زهبى

ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 44
العمل/الترفيه : حر
المزاج : طبيعى
جنسيتك : الأردن عاصمتها عمان
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استفهام رد: تابع الكذب فى الاسلام

مُساهمة من طرف ابن الراعى في الثلاثاء أبريل 27, 2010 8:44 pm

أنا الذي أعرفه عن الكتاب المقدس هو عبارة عن التوراة والإنجيل في كتاب واحد(العهد القديم والعهد الجديد) فالعهد القديم



يشمل الأسفار الخمسة التكوين والخروج واللاويين والعدد والتثنية



أما العهد الجديد يشمل الأناجيل الأربعة متى ولوقا ويوحنا ومرقس وكتاب يسمى أعمال الرسل



أختى الحبيبة / الواسلة

معلوماتك خاطئة فنحن لدينا الكتاب المقدس جزئين العهد القديم ويشمل 39 سفراً والعهد الجديد ويشمل 27 سفراً



أنت تقول أنه ليس محرف إذا لماذا كل هذا التجميع في الكتب وثم لماذا أسماء الأناجيل الأربعة هكذا



هذا ليس تجمع فى الكتب وإنما هو كتاب واحد موحى به من الله . فبعقلك أنت إحسبيها . كتب الكتاب المقدس فى حوالى 1800 سنة وهذا يدل طبعا على اختلاف العصور والثقافات على مر هذة السنين وكُتابه أربعون شخصاً منهم الملك والقاضى وجانى الجميز وصياد السمك والطبيب والفليسوف . وبلادهم مختلفة . ورغم كل ذلك كل الكتاب يحكى فى موضوع واحد ولا يوجد به أى تناقض كيف يكون ذلك إلا إذا كان معطى الوحى هو الله الذى لا يتغير على مر العصور والأزمان .

نننأخذ مثال بسيط :-

تعالى أنت اليوم وإجمعى 40 شخصا من نفس العصر ويعملون نفس العمل وثقافتهم واحدة وبلدهم واحدة . وإعطى لهم عنوان لموضوع ليكتبوا فيه

النتيجة :

يستحيل أن يتفقوا فى كل النقاط

متى ولوقا ويوحنا ومرقص ...هذه أسماء أشخاص وفي النهاية تنسبونها إلى الله



هذة أسماء الأشخاص اللذين كتبوا الوحى .

أما عندكم سورة البقرة والنمل والعنكبوت فهل هم اللذين كتبوا القران . وسورة الجن الذ يقول فيها وقال الجن هذا يؤكد أن القرأن موحى به من الجن



القرآن لم يحرف أبدا أما المصاحف التي تذكرها فهي إختلاف في ترتيب سور القرآن وليس آياته



فمثلا مصحف أبي بن كعب قدمت فيه النساء على آل عمران ثم الأنعام ثم الاعراف ثم المائدة ...إلخ



ومصحف ابن مسعود البقرة ثم النساء ثم آل عمران ثم الأعراف ثم الأنعام



ومصحف علي رتب بحسب النزول فالأول سورة العلق ثم المدثر ثم ق ثم المزمل ثم التكوير وهكذا بقية المصاحف



إذا الإختلاف في ترتيب السور فترتيب السور ليس توقيفي عند رأي الجمهور ولكنه من اجتهاد الصحابة

ألم تقرأى عن عثمان بن عفان وحرق المصاحف .

لماذا لا تسألى نفسك لماذا حرقهم ؟؟؟؟؟؟؟


ابن الراعى
عضو زهبى
عضو زهبى

ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 44
العمل/الترفيه : حر
المزاج : طبيعى
جنسيتك : الأردن عاصمتها عمان
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استفهام رد: تابع الكذب فى الاسلام

مُساهمة من طرف ابن الراعى في السبت مايو 01, 2010 8:13 pm

كيف يكون الكذب حرام من ناحية .

ومن ناحية أخرى يحلل فى الضرورة.


الرجاء التركيز فأنت تكلمى عقلاء .

أما حرام وإما حلال

وقلت لك قبل ذلك لا أقبل الرمادى يا أبيض يا أسود



قبلت أم لم تقبل لا أستطيع أن أرد بأكثر من ذلك

أختى الحبيبة / الواسلة
يكفينى هذا الرد دون الحاجة الى مراجعة مراجعك فى التفسير
وبكدة الموضوع دة انتهى

ابن الراعى
عضو زهبى
عضو زهبى

ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 44
العمل/الترفيه : حر
المزاج : طبيعى
جنسيتك : الأردن عاصمتها عمان
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استفهام رد: تابع الكذب فى الاسلام

مُساهمة من طرف الواسله في الأحد مايو 02, 2010 4:41 pm

ابن الراعي أنا لم أكن أريد إنهاء الموضوع ولكن إن كنت تريد انهائه فلا بئس
ولكن سأرد باختصار لكل ما طرحته
أولا أنا عااااااااااااااااااااااااقله وإلا كيف سأحاورك
ثانيا لا تعمم ماحصل لك من قبل المسلمين الذين عشت معهم على جميع المسلمين ولكن انظر ما ذكره القرآن من
تحسين الأخلاق حتى مع غير المسلمين لتحكم على الإسلام ككل
ثالثا تبين لي من الحوار معك إنك إمعة فقط تردد ما قاله قساوستك ليس إلا
وأنصحك ألا تتبع مايقوله ذلك القسيس المدعى زكريا في قناته الفاسدة لأنها حجج واهية يُرد عليه... ياحفيد زكريا
رابعا الشبه جميعها التي ذكرتها رُد عليها من قبل فقط اكتب اسم الشبه وسيظهر لك الرد
لكن إن كنت تريد أن أذكرها فلا بأس لكني سأعتمد على القص واللصق لأني في هذه الفترة مريضة ولا استطيع الجلوس لفترة طويلة أمام الحاسوب
خامسا شكرا على المعلومات عن الكتاب المقدس لقد استفدت منها لكني سأثبت لك أن الكتاب المقدس محرف في موضوع منفصل بعد فترة
سادسا أردت أن أشكرك على حوارك الجميل والمفيد إلا في بعض الأمور التي تغاضيت عنها وأسأتغاضى عنها إلى أن تصل إلى الحق
سابعا أريد أن أكمل الحوار معك لكن ليس في أمور رُد عليها سابقا
في النهايه اللهم إحيني مسلمة وتوفني مسلمة وألحقني بالصالحين اللهم اهد ابن الراعي إلى دينك
مع تحياتي لك ابن الراعي

الواسله
عضو زهبى
عضو زهبى

انثى
عدد الرسائل : 47
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : هادئة
جنسيتك : فلسطين عاصمتها القدس
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استفهام رد: تابع الكذب فى الاسلام

مُساهمة من طرف beshohhh في الجمعة أكتوبر 15, 2010 7:11 pm

شكرا علي الموضوع الجميل ابن الراعي وفعلا هذه حقائق وان لاحظت ان المصحف مخوذ منه ايات كثيره من الكتاب المقدس ولكنها محرفه وهل يستطيع كل من يوصف الكعبه ان يكون نبي استطاع محمد ان يوصف الكعبه عن طريق التجار
فهل هذا يجعل منه نبي ؟؟؟
Egypt كلمه مسيحيه ومعناها مصر
ولنفضرت ان كلامك(وسله) يوجد فيه شي من المنطق لماذا انتشر الاسلام بحد السيف لماذا كان من لايعتنق الاسلام كان يفرض عليه ضريبه ؟؟؟؟؟؟؟
اذا السلام انتشر بحد السيف يعني بالقوه اذا لماذا توجد ايه تقول في الاسلام لا اكراه في الدين ولماذا يترك الكثير الديانه الاسلاميه ويعتنق الديانه المسيحيه ان الدين لاسلامي مابني علي فراغ اما الدين المسيحي مبني علي دلال

_________________

beshohhh
عضو زهبى
عضو زهبى

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : جيد
جنسيتك : إيطاليا عاصمتها روما
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استفهام رد: تابع الكذب فى الاسلام

مُساهمة من طرف beshohhh في السبت أكتوبر 16, 2010 3:38 pm

انا جايبلك صوره شيخ يمارس الفضيحه مع امراه محجبه داخل حمام المسجد !!!!
وهذه هي الصوره

_________________

beshohhh
عضو زهبى
عضو زهبى

ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : جيد
جنسيتك : إيطاليا عاصمتها روما
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى